2 التعليقات:

  1. ✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿
    سولار الان فقط عرفتك كنت تترجم هذا الانمي.....
    ماذا افعل انا خجل منك كنت احمل ولا اشكرك.......يا الله ماذا افعل...انا خجل من الراجل
    لهذا شكس دائما في رده في موقع تيك انمي يقول...هل صدر البلوارى.... ومضحك العالم عليه هههه
    لكن شكرتك مرى في الحلقة السابعة....اسمي في تيك انمي هو pain077
    وشكرتك في الحلقة الثامنة...و تم حذف ردى...لا ادرى ما السبب...
    شكرا لك مرى اخرى من الحلقة الاول الى اخرى حلقة انشاء الله..
    وايضا تم تعطير مدونتك بي الزهور........
    بتوفيق مع اطيب المنى
    ✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿✿

    ردحذف
    الردود
    1. أحرجتني يا باين 077 xD :$

      يا إلهي ! ماذا أفعل بكل هذه الورود *^* ؟

      و انا اللي أكتب في بداية كل حلقة ، ترجمة : سولار xD

      يلا مو مشكلة المهم أن البلوراي قادم في الطريق x'DDD

      لا تحرمنا من ورودك المعطرة *^*

      جآنا ~

      حذف